الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الكرة يدافع عن الغاء الهبوط ويؤكد: ”نخفف الأعباء على الأندية”

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن إلغاء الهبوط في القسم الثاني سوف يخفف من الأعباء على الأندية في الموسم الجديد.

وقال جمال محمد علي لبرنامج جمهور الثالثة بقناة أون تايم سبورتس: "كان من الصعب إقامة مجموعات بالقسم الثاني مكونة من 24 فريقا لأن ذلك سيحتاج إلى 10 ملايين جنيه على الأقل لتوفير احتياجهم".

وأضاف: "زيادة عدد مجموعات القسم الثاني سيدعم التوزيع الجغرافي للأندية، وبالتالي سوف توفر الأندية تكاليف إقامة المعسكرات والتنقلات، وذلك ما تحدث فيه أعضاء الجمعية العمومية معنا".

وفي شأن آخر، أكد نائب رئيس الاتحاد أنهم لم يحددوا بعد رئيس بعثة منتخب مصر في رحلة توجو.

ويلتقي منتخب مصر مع توجو ذهابا وإيابا يومي 14 و 17 نوفمبر المقبل، بالجولتين 3 و4 من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.