الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رمضان صبحي: قطعت رحلتي الاحترافية لدعم الأهلي بعد خسارة نهائي أفريقيا

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أوضح رمضان صبحي، نجم الأهلي السابق المنضم حديثاً لصفوف بيراميدز، أن الخسارة على يد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018 كانت سبباً رئيسياً في عودته للنادي الأحمر وقطع رحلته الاحترافية في انجلترا.

وأضاف رمضان صبحي خلال تصريحات لقناة إم بي سي مصر مع الاعلامي عمرو أديب: "انهرت بعد خسارة الأهلي بالثلاثة على يد الترجي وأنا من طالبت بالعودة للاهلي وتحدثت مع حسام غالي من أجل العودة لبيتي".

وكشف صبحى صانع ألعاب بيراميدز تعليقا على خسارة فريقه للقب الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربى: كنت أتمنى المشاركة مع بيراميدز فى الكونفدرالية، وصول الفريق للنهائى فى أول مشاركة شئ عظيم وكنت أتمنى حصد اللقب ولكن هذا درس يجب أن نتعلم منه.

أضاف: البطولة كانت هتفرق مع النادى بشكل كبير جداً، كان هناك أخطاء تحكيمية ولكن هذه كرة القدم، واللاعبين كانو رجال وأتمنى لهم التوفيق فى الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.