الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 09:30 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد فراج يواجه كريم عبد العزيز وأحمد مكي في ”الاختيار ٢”.. إليك التفاصيل

قام المخرج بيتر ميمي بترشيح الفنان محمد فراج للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" ومن جانبه أبدى فراج علي موافقته ليجسد خلال الأحداث دور مهم ومحورى خلال، بجانب بطلى العمل أحمد مكى وكريم عبد العزيز، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.
وفي نفس السياق تعاقد فراج الأيام الماضية على المشاركة فى مسلسل "الملك" الذي يقوم ببطولته الفنان عمرو يوسف ومن المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني للعام المقبل، والعمل من إخراج حسين المنباوي الذي قرر تأجيل بدء التصوير لديسمبر المقبل حتى الإنتهاء من بناء كافة الديكورات في مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من اللوكيشنات الأخرى.
يذكر أنه يواصل تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "تقاطع طرق" الذي كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، ويجسد فراج خلال الأحداث دور رجل أعمال سلفي يدعي "إبراهيم" ولديه العديد من مشاريع السوبر ماركت داخل مصر وفى دولة أمريكا وتكشف حلقات المسلسل علاقته ببطلة العمل منى زكى، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم محمد ممدوح، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف، وغيرهم وهو من تأليف وإخراج تامر محسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة