الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:18 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح يقترب من قيادة شارة المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

فصح الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف حسام البدري من منح شارة القيادة لمحمد صلاح نجم منتخب مصر ،وذلك خلال برنامجه "مع شوبير"، عبر راديو "أون سبورت".

وبدا شوبير الحديث عن انضمام اللاعبين للمتتخب قائلا "عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، دخل في حسابات حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه برفقة فريقه على مدار الموسم الماضي، وخاصة أثناء مشاركته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية".

وعن مصير مشاركة رمضان صبحي لاعب بيراميدز،قال شوبير"رغم عدم خوضه أي مباريات على مدار الفترة الماضية، منذ رحيله عن الأهلي، وعدم المشاركة في أي منافسات رفقة فريقه الجديد، الا أن البدري يعتزم متابعة مستوى اللاعب في تدريبات الفراعنة، قبل اتخاذ قرار بمشاركته في المبارتين المقبلتين، أو استبعاده وفقاً لجاهزيته".

وتابع الإعلامي أحمد شوبير قائلا " حسام البدري يميل لمنح محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، شارة القيادة في الفترة المقبلة، على حساب أحمد المحمدي، وفي المقابل، لم يحسم مدرب الفراعنة، مصير استدعاء أحمد فتحي، المنتقل حديثاً إلى صفوف بيراميدز، في القائمة النهائية".

وأوضح أن معسكر المنتخب الذي ينطلق 3 نوفمبر، سينضم له خماسي المنتخب الأولمبي، رمضان صبحي، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد أبوالفتوح، ومصطفى محمد، لحين انتهاء منافسات المحترفين في الدوريات المحلية، إضافة إلى لاعبي الأهلي والزمالك بسبب ارتباطهما بالمباريات النهائية في دوري أبطال أفريقيا، على أن يكون إعلان التشكيل النهائي يوم 7 نوفمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.