الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:09 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف زكي يكشف أسباب استقالته من منصبه

كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، عن الأسباب التي دفعته لطلب الاستقالة من عمله النقابي، مُشيرًا إلى أنه يجد ضعوطات كبيرة من الفنانين المُنتمين للنقابة الذين شنوا حملة قوية عليه بسبب أنهم لا يجدون فرصة للعمل.

وأكد أشرف زكي على أنه لا يُريد الاستقالة، ولكنه يواجه أزمة بسبب ضغط أعضاء النقابة عليه لتوفير فرص لهم لكي يتمكنوا من العمل، قائلا :"أنا مش عايز أستقيل ولا حاجة هو الموضوع باختصار إحنا عندنا أزمة أن احنا النقابة الوحيدة اللى أعضائها بيضغطوا عليا كنقيب إنى أشيل مسؤولية التشغيل، وأنا قولت ليهم أنتوا عندكم مشكلة أن نختزل النقابة فى هذه القضية".

وتابع أشرف زكي قائلاً: "أنا بحاول أعمل اللى عليا إحنا في ظل متغير والدولة خرجت من الإنتاج ودا عمل مشكلة كبيرة عندي، وقولت ليهم أنا مش عارف أحل المشكلة بشكل يرضيكم، فالجمعية العمومية اللي هتيجى في شهر 12 تبقى آخر جمعية عمومية وتشوفوا حل للمشكلة".

وشارك أشرف زكي مؤخرًا كضيف شرف في مسلسل" قوت القلوب "، وهو من تأليف محمد الحناوي، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج سينرجي، بطولة ماجدة زكي، خالد زكي، محمد أنور، هايدي رفعت، إسلام جمال، سهر الصايغ، سامي مغاوري، ديانا هشام، رانيا فريد شوقي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.