الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:28 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة ميتلاند وليفربول اليوم 27-10-2020 بدوري أبطال أوروبا 

ميتلاند وليفربول
ميتلاند وليفربول

يحل فريق ميتلاند الدنماركي ضيفاً على نظيره نادي ليفربول الإنجليزي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة ميتلاند وليفربول

وتقام مباراة ليفربول وميتلاند الدنماركي في دوري الأبطال الأوروبي علي ملعب أنفيلد في إنجلترا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة .

مشاهدة مباراة ميتلاند وليفربول

تنقل قناة بي إن سبورت 2 مباراة ليفربول وميتلاند في دوري أبطال أوروبا بشكل حصري.

يذكر أن الريدز قد نجحوا في اللقاء الأول لهم في المجموعة بالفوز علي حساب نادي أياكس الهولندي بهدف دون رد، عن طريق اللاعب نيكولاس تاجليافيكو في مرماه بالخطأ.

أما المنافس نادي ميتلاند الدنماركي فقد تعرض للخسارة الكبيرة ضد نظيره نادي أتلانتا الإيطالي بأربعة أهداف دون رد.

من ناحيته، أوضح يورجن كلوب مدرب ليفربول الإثنين أن ميتيلاند يشكل تهديداً حقيقياً ولا يمكن الاستهانة به ولا يعتبره النادي الإنجليزي "فريقاً صغيراً" قبل مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل الفريق الدنماركي إلى دور المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة هذا الموسم لكن كلوب قال إنه راقب مشروع ميتيلاند حتى قبل عمله في ليفربول.

وأبلغ الصحفيين قبل مباراة غد الثلاثاء في ملعب أنفيلد "لا نعتبر ميتيلاند فريقاً صغيراً، وهو ينافس هنا لأنه استحق ذلك".

وأضاف "أعرف قصة النادي ومساعيه ويملك مشروعا مثيراً جداً وقبل خمس سنوات خلال عطلتي كنت مهتما بالذهاب هناك لمتابعة الأشياء التي ينجزها النادي لكنني تعاقدت مع ليفربول آنذاك".

وتابع المدرب الألماني "المنافس جيد حقاً ويشكل تحدياً حقيقياً لنا. يلعب بشكل مباشر في بناء الهجمة ويملك مدافعين أصحاب خبرة ولاعبي وسط بارعين ويتميز بالسرعة على الجناحين وبالقوة البدنية في الهجوم ولديه خطة واضحة".

ويواجه ليفربول مشكلة مع الإصابات وأقر كلوب بأن لاعبي الوسط تياجو ألكانتارا ونابي كيتا والمدافع جويل ماتيب لن يلعبوا على الأرجح.

وفي ظل غياب قائد الدفاع فيرجيل فان دايك بسبب إصابة بالركبة قد تحرمه من اللعب طيلة الموسم قرر كلوب الاعتماد على لاعب الوسط فابينيو ضمن خط الدفاع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.