الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:43 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير.. المغرب يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أندية 

كأس دوري أبطال إفريقيا
كأس دوري أبطال إفريقيا

أكدت تقارير مغربية صباح اليوم أن المغرب ستشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أندية في النسخة الجديدة.

يذكر أن نهضة بركان حصد بطولة الكونفدرالية بعد تغلبه على بيراميدز في النهائي بهدف نظيف.

وأكد موقع "sport 7"، ارتفاع حظوظ نهضة بركان في المشاركة للمرة الأولى في تاريخه بدوري الأبطال عقب تتويجه بلقب كأس الكاف على حساب بيراميدز.

وأوضح أن مسؤولي نهضة بركان ينتظرون اجتماع اللجنة التنفيذية لـ كاف الذي سيعقد قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر يوم الجمعة 6 نوفمبر بملعب برج العرب بالإسكندرية، لمناقشة إمكانية مشاركة بطل كأس الكونفدرالية في مسابقة دوري الأبطال إسوة بالنظام الأوروبي، الذي يمنح الحق لبطل اليوروباليج فالمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وفي حالة موافقة اللجنة التنفيذية على هذا المقترح، ستكون الكرة المغربية ممثلة بثلاث أندية في دوري أبطال إفريقيا، ويتعلق الأمر بكل من الرجاء البيضاوي، الوداد البيضاوي ثم بطل كأس الكاف نهضة بركان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.