الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:21 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لايف اتش دي HD مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريد بول سالزبورج بث مباشر في دوري ابطال اوروبا

سواريز
سواريز

لايف اتش دي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج بث مباشر في دوري ابطال اوروبا حيث سيستقبل فريق أتليتكو مدريد الإسباني نظيره فريق ريد بول سالزبورج النمساوي مساء اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر على ملعب واندا ميترو بوليتانو في اسبانيا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لايف اتش دي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج في دوري ابطال اوروبا صاحب الارض والجمهور فريق أتليتكو مدريد الاسباني ياتي في المركز الأخير في المجموعة في دوري ابطال اوروبا بدون اي نقاط في الوقت الذي يأتي فيه الفريق النمساوي بالمركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة حيث خسر الفريق الاسباني اول مباراة له امام فريق بايرن ميونيخ برباعية نظيفة قاسية للغاية ولا بديل امامه سوى تحقيق الثلاث نقاط للمنافسة على اللقب القاري.

لايف اتش دي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج في دوري ابطال اوروبا على الجانب الاخر فان الضيف الفريق النمساوي ريد بول سالزبورج نجح في اقناص تعادل في الجولة الأولى أمام لوكوموتيف موسكو الروسي بهدفين لمثليهما في مباراة قوية جمعت الفريقين ويرغب في خطف ولو نقطة اخرى خارج ملعبه اما العنيد المدريدي فريق الاتلتيكو الشهير.

لايف اتش دي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج في دوري ابطال اوروبا ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة بثلاث نقاط ثم لوكوموتيف موسكو بنقطة ثم ريد بول سالزبورج بنقطة وأخيرا فريق أتلتيكو مدريد دون نقاط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريد بول سالزبورج في دوري ابطال اوروبا على قناة Bein sports 3 وقناة bein sports connect بتعليق حسن العيدروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.