الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 02:38 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
اعرف هتقبض امتى؟... موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة موقف محمد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي 2024 تراجع جديد في أسعار الذهب اليوم بمنتصف التعاملات القصة الكاملة لإلقاء معلمة ماء مغلي على تلميذة بإحدى مدارس فيصل مع انطلاق الدورة 32.. معلومات عن اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة وأبرز الاتفاقيات التي تم توقيعها ربنا يصلح حالنا وحالكم.. شقيق ياسمين عبد العزيز يؤكد عودتها للنجم أحمد العوضي أسباب نزيف الأنف في فصل الصيف.. وطرق العلاج طلاب العلوم التطبيقية والفنون بالجامعة الألمانية يشاركون في أسبوع القاهرة للتصميم (صور) هدنة شاملة في غزة وتبادل للأسرى والمحتجزين.. تفاصيل لقاء السيسي والخصاونة سعر طن الحديد اليوم الخميس 9-5-2024 وعز يتراجع 20 ألف جنيها أفضل ما يقال في دعاء الامتحان للأبناء.. «كن معهم وقت السؤال فأجبهم» 9 أيام أجازة رسمية.. اعرف موعد عيد الاضحى 2024 وتاريخ وقفة عرفات

بث مباشر.. مشاهدة مباراة شاختار وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يقدم الموجز لقرائه الأعزاء، بثا مباشرا لمباراة قوية يحتضنها ملعب دونباس ارينا، تجمع بين إنتر ميلان وشاختار دونيتسك، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك لحساب منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ولم يتمكن الإنتر من تحقيق الانتصار في بداية المشوار الأوروبي واكتفى بالتعادل أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين دون رد، وفي الجولة الماضية في الدوري الإيطالي بالتحديد الخامسة تمكن من تحقيق الفوز على جنوى بهدفين دون رد.
النيرتزوري يسير بخطى ثابتة حتى الأن ويحقق نتائج ايجابية، ولكن عليه التركيز أكثر من أجل تحقيق الانتصار وتقديم أداء قوي، لذا سيكون هذا اللقاء صعب بالنسبة للفريق الإيطالي الذي عليه القتال بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الانتصار وحصد النقاط للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل.
بينما شاختار دونيتسك الذي نجح في هزيمة ريال مدريد في عقر دارة بثلاثية لهدفين، وقدم أداء أكثر من رائع، يبحث عن مواصلة سكة الانتصارات والبقاء في الصدارة من أجل التأهل إلى الدور المقبل، واثبات للجميع أنه فريق قوية ومغاير عن السابق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.