الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يتعاون مع هاني شاكر للمرة الأولى في أغنية جديدة.. إليك التفاصيل

يتعاون الفنان أحمد سعد للمرة الأولى مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين في أغنية جديدة، سيتم طرحها قريباً على المنصات الإلكترونية وموقع الفديوهات الشهير يوتيوب.

ونشر أحمد سعد صورة جديدة تجمعه بأمير الغناء هاني شاكر عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "انتظروني مع أمير الغناء العربي هاني شاكر في أقوى الأعمال الفنية، قريباً".

وحقق أحمد سعد نجاحاً كبيراً في أخر أعماله الغنائية أغنية "بصرة" والتي طرحها على طريقة فيديو ريلكس، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة وشقيقه أدهم دهيمة.

يذكر أن أحمد سعد قدم عدد من الأغاني في تتر ونهاية مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان والتي لاقت إعجاب الكثيرون من متابعيه، وتم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.