×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 نوفمبر 2020 08:49 مـ 13 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وميتيلاند في دوري ابطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

يقدم الموجز لقرائه الأعزاء بثا مباشرا لمباراة فريق ليفربول ونظيره ميتييلاند الدنماركي، والتي تنطلق على ملعب أنفيلد في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ويستعد ليفربول لهذا اللقاء بكل قوة، من أجل تحقيق الانتصار على أرضه، والوصول إلى النقطة السادسة، ومواصلة مشواره الأوروبي بنجاح، من أجل المنافسة بكل قوة على اللقب.
كتيبة الليفر وزملاء النجم المصري محمد صلاح سيحاولون تقديم مباراة قوية أمام خصم ضعيف المستوى، ولكن عليهم الحذر، لأن كرة القدم لا تعرف المستحيل.
في المقابل، ميتييلاند الذي خسر في الجولة الماضية برباعية دون رد، وتعتبر هذه الخسارة ثقيلة في افتتاح المشوار الأوروبي للفريق.
الفريق الدنماركي بعد الهزيمة الثقيلة عليه لملمه أوراقه وترتيبها والتركيز أكثر في المشوار الأوروبي الصعب، ودخول اللقاء بكل قوة من أجل محاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي سيعمل كل شيء ليفوز بتلك المواجهة.
من ناحيته، أوضح يورجن كلوب مدرب ليفربول الإثنين أن ميتيلاند يشكل تهديداً حقيقياً ولا يمكن الاستهانة به ولا يعتبره النادي الإنجليزي "فريقاً صغيراً" قبل مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتأهل الفريق الدنماركي إلى دور المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة هذا الموسم لكن كلوب قال إنه راقب مشروع ميتيلاند حتى قبل عمله في ليفربول.
وأبلغ الصحفيين قبل مباراة غد الثلاثاء في ملعب أنفيلد "لا نعتبر ميتيلاند فريقاً صغيراً، وهو ينافس هنا لأنه استحق ذلك".
وأضاف "أعرف قصة النادي ومساعيه ويملك مشروعا مثيراً جداً وقبل خمس سنوات خلال عطلتي كنت مهتما بالذهاب هناك لمتابعة الأشياء التي ينجزها النادي لكنني تعاقدت مع ليفربول آنذاك".
وتابع المدرب الألماني "المنافس جيد حقاً ويشكل تحدياً حقيقياً لنا. يلعب بشكل مباشر في بناء الهجمة ويملك مدافعين أصحاب خبرة ولاعبي وسط بارعين ويتميز بالسرعة على الجناحين وبالقوة البدنية في الهجوم ولديه خطة واضحة".
ويواجه ليفربول مشكلة مع الإصابات وأقر كلوب بأن لاعبي الوسط تياجو ألكانتارا ونابي كيتا والمدافع جويل ماتيب لن يلعبوا على الأرجح.
وفي ظل غياب قائد الدفاع فيرجيل فان دايك بسبب إصابة بالركبة قد تحرمه من اللعب طيلة الموسم قرر كلوب الاعتماد على لاعب الوسط فابينيو ضمن خط الدفاع.

ليفربول ليفربول وميتيلاند ليفربول ميتيلاند بث مباشر لمباراة ليفربول وميتيلاند دوري ابطال أوروبا دوري الأبطال

مواقيت الصلاة

الأحد 08:49 مـ
13 ربيع آخر 1442 هـ 29 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17