الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح يسجل في فوز ليفربول على ميتييلاند بهدفين دون رد في دوري الأبطال

ليفربول
ليفربول

حقق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه ميتييلاند الدنماركى بهدفين دون رد، فى المباراة على ملعب "أنفيلد" في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بالموسم الجديد من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول فى لقاء اليوم، قبل أن يشارك كيديل فى الدقيقة 80 بدلا من اليابانى مينامينو.

 

وشهد الشوط الأول إصابة البرازيلى فابينيو ومغادرته ملعب اللقاء وشارك بدلا منه ريس ويليامز ليزيد من معاناه الريدز الدفاعية بعد إصابة فيرجيل فان دايك بقطع فى الرباط الصلبيى للركبة.

وكان ليفربول قد تغلّب على أياكس أمستردام الهولندى بهدف نظيف، سجله نيكولاس تاجليافيكو فى الدقيقة 35 بالخطأ فى مرماه، في المباراة التى جمعتهما يوم الأربعاء الماضى، فى الجولة الأولى فيما سقط ميتييلاند أمام أتالانتا الإيطالى برباعية.

 

بتلك النتيجة يحتل ليفربول صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد ميتييلاند فى المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.