الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى درويش يتزوج ريهام عبدالغفور في ”ربع قيراط”

يستكمل الفنان الشاب مصطفى درويش تصوير مشاهده في حكاية "ربع قيراط" المُقرر عرضها ضمن أحداث مسلسل "الإ أنا".

وأكد درويش أن ماجذبه للمشاركة في مسلسل "ربع قيراط" هو أن الشخصية التي يُقدمها خلال الأحداث جديدة عليه ولم يُقدمها من قبل، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة من المسلسل، حيث يُجسد خلال الأحداث دور تاجر سيارات يُدعى "أحمد" متزوج من ريهام عبد الغفور، ويحب زوجته وأولاده، مُشيرًا إلى أنه عاد من الجونة.

"ربع قيراط" هى الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا" بعدما تم عرض 5 حكايات، هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضىذي القمر" بطولة كندة علوش، والسادسة "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.