×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 07:10 صـ 18 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

خبير اللوائح لـ”الموجز”: انتخابات الزمالك باطله.. وإيقاف النشاط وارد بشرط

الزمالك
الزمالك

أكد محمد بيومي خبير اللوائح أن قرار مركز التسويه والتحكيم نهائي واجب التنفيذ.

وقال بيومي في تصريحات خاصة لـ"الموجز": "كل قرار صادر عن اللائحة الجديدة باطل، وكل القرارات التى تم اتخاذها بناءً على هذه اللائحة باطل، وقرار المحكمة واجب التنفيذ ونهائي".

وأضاف بيومي:" بناءً على قرار مركز التسوية، يعود العتال وعبدالله جورج إلى مناصبهم في مجلس الإدارة، وخروج أحمد مرتضى وأشرف زكي، وحمادة أنور من مجلس الإدارة بسبب إلغاء اللائحة الجديدة والتى تعد باطله حسب ما أصدرت لجنة التحكيم والتسوية".

وتابع بيومي:" يوجد جهة وحيدة فقط لتنفيذ قرار لجنة التحكيم وهي اللجنة الأوليمبية، وعليها تنفيذ القرار، ولكن الوزير قال من قبل عدم المساس بنادي الزمالك، فنجد هنا أن تنفيذ القرار يوجد به مشكله واللجنة الأولمبية لن تتخذ خطوة ".

واستكمل:" وفي حالة تحرك اللجنة الأولمبية لتنفيذ القرار وأبى الزمالك لتنفيذ القرار، يتم وقف النشاط الرياضي في جميع الألعاب بالنادي ويعتبر منسحب في كل المباريات من حين تنفيذ القرار".

وأردف: "وزارة الشباب والرياضه ليس لها الحق في تخدل عمل اللجنة الأولمبية، ولكن توجد أعتبارات أخرى يضعها رئيس اللجنة الأولمبية عين الاعتبار وهو حديث وزير الشباب والرياضة عن الزمالك".

وأضاف:" القرار يعتبر حتى الآن على الورق ولا جدوى به، حتى تتحرك اللجنة الأولمبية لتنفيذه".

وأصدر مركز التسويه والتحكيم، قرارات صادمة جديدة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما تم إيقافه مسبقا من قبل اللجنة الأوليمبية لمدة أربعة سنوات.

وقرر مركز التسويه والتحكيم، بطلان لائحة نادي الزمالك بشكل رسمي، مما يثبت أحقية هاني العتال وعبد الله جورج في تواجدهم بمجلس القلعة البيضاء.

الزمالك مرتضى منصور أحمد العتال عبدالله جورج اللوائح خبير لوائح

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:10 صـ
18 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17