الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 08:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها الـ 37 بمشاهد مرعبة (فيديو)

ميس حمدان
ميس حمدان

احتفلت الفنانة الأردنية ميس حمدان بعيد ميلادها الـ 37 بطريقة غريبة وإطلالة مرعبة التي خصصتها بمناسبة الهالوين، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة مخيفة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفديوهات الأشهر إنستجرام.

وقالت ميس حمدان: "عيد ميلادي نفس يوم عيد الهلع اللي هو الهالوين.. كل سنة وانا طيبه وان شاء الله سنه حلوه وسعيده عليا واحقق فيها كل احلامي على الصعيد الشخصي والمهني واكون دائما حبيبتكًو وعند حسن ظن الناس اللي بتحبني.. حبيت احتفل بعيد ميلادي على طريقتي الخاصه ...ايه رايكو في الفيديو؟ اللوك الاول ولا الثاني عجبكو أكتر".

وحققت ميس حمدان نجاحاً كبيراً من خلال شخصية "الراقصة عفاف" التي قدمتها في أخر أعمالها مسلسل "ونسني" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، من بطولة أحمد سلطان ومحمود الليثي وحازم إيهاب وسارة درزاوي وبسنت شوقي وهنا غنيم وعبير منير، وإخراج رامي رزق الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.