×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 01:20 مـ 8 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

”تراي ماتش” في مران الأهلي للإطمئنان على جاهزية اللاعبين

الأهلي
الأهلي


الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أجرى تقسيمة قوية بطول الملعب «تراي ماتش»، من أجل التحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على جاهزية اللاعبين وتطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية، استعدادًا للمواجهة الأخيرة في منافسات المسابقة المحلية.

وفي سياق متصل، الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، قطع شوطًا كبيرًا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية.

وأضاف: «معلول ينفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإجهاد».

وأوضح أن الـ٤٨ ساعة المقبلة تشهد حسم عودة اللاعب بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد له ٦ نوفمبر المقبل.وفي السياق ذاته، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي موسيماني دوري أبطال إفريقيا على معلول مران الأهلي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 01:20 مـ
8 ربيع آخر 1442 هـ 24 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:28
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:56
العشاء 18:17