×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 29 نوفمبر 2020 09:04 صـ 13 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

العرضيات سلاح باتشيكو لوصول الزمالك لنهائي الأبطال

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

خصص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي فقرة خاصة علي هامش المران اليوم، في كيفية التعامل مع العرضيات، وانهاء الهجمة بالشكل الأمثل.

وشارك في هذه الفقرة بعض لاعبي الفريق ، واشرف عليها باتشيكو بنفسه ومعه مدحت عبدالهادي مدرب الفريق .

كما حرص باتشيكو ومعاونوه علي توجيه بعض التعليمات للاعبين، وتصحيح بعض الأمور الفنية المعينة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي مساء الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علما بأن الفريق فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد بمركب محمد الخامس.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، جلسة فنية و تحفيزية مع اللاعبين، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وتحدث باتشيكو مع اللاعبين في بعض النقاط الفنية ، كذلك تناقش معهم في امور خططية ومهام خاصة تؤدى داخل الملعب .

كما شدد المدرب في حضور معاونيه على مواصلة العمل بقوة ، والاستعداد القوي ، والتركيز فقط في التدريبات وليس أي شئ آخر مؤكدا على أن هذه المرحلة هامة وحاسمة، في مشوار الفريق ، في تحقيق هدف الفوز في اللقاء القادم أمام الرجاء المغربي، ومن ثم الوصول للنهائي وتحقيق البطولة .

وأشاد المدير الفني بالروح القتالية العالية لدي اللاعبين في مواصلة العمل، والإصرار على تحقيق الهدف مضيفا أن الجميع لديه الفرصة وبقوة للتواجد خلال الفترة المقبلة، شرط مواصلة العمل بقوة والتركيز .

جايمي باتشيكو الرجاء ضد الزمالك الزمالك والرجاء الرجاء والزمالك موعد مباراة الزمالك ضد الرجاء الزمالك والرجاء المغربي دوري ابطال افريقيا الزمالك نادي الزمالك زمالك اخبار الزمالك

مواقيت الصلاة

الأحد 09:04 صـ
13 ربيع آخر 1442 هـ 29 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:00
الشروق 06:32
الظهر 11:43
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17