الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دوري الأبطال.. دورتموند يهزم زينت بهدفين.. ولاتسيو يتعادل مع كلوب بروج

دورتموند
دورتموند

فاز بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه زينت سانت بطرسبرج الروسي بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا.

ولم يكن أمام بوروسيا دورتموند خياراً سوى تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الأولى من لاتسيو، فتعثره كان سيدخله في حسابات معقدة قد تتسبب في إقصائه من مرحلة المجموعات.

وسيطر بوروسيا دورتموند على الكرة في معظم أوقات المباراة، وكان الطرف الأكثر محاولة على المرمى رغم أنه لم يخلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل في الساعة الأولى، بينما لعب زينت بأسلوب متحفظ واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة التي خلقت بعض الخطورة على المرمى.

وانتهى الشوط الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية واضحة لأصحاب الأرض، وتمكن دورتموند من ترجمة سيطرته المطلقة إلى تسجيل الهدف الاول بحلول الدقيقة 78 عن طريق جادون سانشو من علامة الجزاء، ثم أحرز إيرلينج هالاند الهدف الثاني عند الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت وفي المجموعة ذاتها، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين لاتسيو الإيطالي وكلوب بروج البلجيكي، وهي نتيجة من شأنها أن تشعل المجموعة وحسابات التأهل.

وحافظ لاتسيو على صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقاً على كلوب بروج بفارق الأهداف، بينما صعد بوروسيا دورتموند إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين لم يحصد زينت أي نقطة لغاية الآن ليتراجع إلى المركز الرابع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة