×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 07:55 صـ 18 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

دوري الأبطال.. دورتموند يهزم زينت بهدفين.. ولاتسيو يتعادل مع كلوب بروج

دورتموند
دورتموند

فاز بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه زينت سانت بطرسبرج الروسي بهدفين نظيفين، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال اوروبا.

ولم يكن أمام بوروسيا دورتموند خياراً سوى تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم بعد خسارته في الجولة الأولى من لاتسيو، فتعثره كان سيدخله في حسابات معقدة قد تتسبب في إقصائه من مرحلة المجموعات.

وسيطر بوروسيا دورتموند على الكرة في معظم أوقات المباراة، وكان الطرف الأكثر محاولة على المرمى رغم أنه لم يخلق الكثير من الفرص السانحة للتسجيل في الساعة الأولى، بينما لعب زينت بأسلوب متحفظ واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة التي خلقت بعض الخطورة على المرمى.

وانتهى الشوط الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية واضحة لأصحاب الأرض، وتمكن دورتموند من ترجمة سيطرته المطلقة إلى تسجيل الهدف الاول بحلول الدقيقة 78 عن طريق جادون سانشو من علامة الجزاء، ثم أحرز إيرلينج هالاند الهدف الثاني عند الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت وفي المجموعة ذاتها، خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين لاتسيو الإيطالي وكلوب بروج البلجيكي، وهي نتيجة من شأنها أن تشعل المجموعة وحسابات التأهل.

وحافظ لاتسيو على صدارة المجموعة بعد أن رفع رصيده إلى 4 نقاط، متفوقاً على كلوب بروج بفارق الأهداف، بينما صعد بوروسيا دورتموند إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين لم يحصد زينت أي نقطة لغاية الآن ليتراجع إلى المركز الرابع.

دورتموند أخبار دورتموند ارقام دورتموند لاتسيو دوري ابطال أوروبا

مواقيت الصلاة

الجمعة 07:55 صـ
18 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17