الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر مباراة ميلان وسبارتا براج اليوم الخميس 29-10-2020 بالدوري الأوروبي 

 مباراة ميلان وسبارتا
مباراة ميلان وسبارتا

يقدم "الموجز" خدمة البث المبارشر لمباراة ميلان الإيطالي وسبارتا براج التشكي للمتابعين مساء اليوم في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري الأوروبي.

بث مباشر لمباراة ميلان وسبارتا براج

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالى، نظيره سبارتا براج التشيكي مساء اليوم ضمن مواجهات الدوري الأوروبي.

لايف مباراة ميلان وسبارتا براج

وتقام المباراة في تمام الثامنة إلا خمس دقائق من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021.

شاهد مباراة ميلان وسبارتا براج

ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 1، حيث يبحث الروسونيرى عن تحقيق فوزه الثانى على التوالي في المسابقة القارية.

بث مباشر لمباراة ميلان وسبارتا براج

وتوقفت سلسلة انتصارات ميلان، من ثمانية انتصارات متتالية حققها الفريق، عندما تعادل مع روما 3 / 3 أمس الأول الاثنين في الدوري الغيطالي لكنه حافظ على موقعه في الصدارة.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان :"دعونا لا ننسى أن روما (الذي أحرز المركز الخامس) أنهى الموسم الماضي متفوقا علينا ولديه لاعبون رائعون. لكننا كنا نشكل خطورة. والعديد من لاعبينا يتطورون ويرغبون في التقدم بكل المسابقات."

وسيفتقد بيولي جهود حارس المرمى جيانلويجي دوناروما والجناح ينز بيتر هاوجي بعد أن كشفت الفحوص عن إصابتهما بعدوى فيروس كورونا المستجد، كما يحتمل أن يمنح النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، راحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.