الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد بالفيديو.. أحمد سعد يحتفل بالمولد النبوي الشريف بـ ”يا رسول الله”

طرح الفنان أحمد سعد أغنيته الجديدة "يا رسول الله" احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف، وجاءت الأغنية من كلمات محمد النجار، وألحان وليد سمارة، وتوزيع أشرف البرنس، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفديوهات يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية: "يا رسول الله يا حبيب الله يا نبي المحبة والسلام.. ما تتوصفش مهما قولت بالكلام".

وقال أحمد سعد: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، إلا رسول الله، اللهم صلي على محمد على آل محمد في الأولين والأخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين" وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وأعلن أحمد سعد عن تعاونه للمرة الأولى مع الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقين في أغنية جديدة، سيتم طرحها قريباً على المنصات الإلكترونية وموقع الفديوهات الشهير يوتيوب.

وحقق أحمد سعد نجاحاً كبيراً في أخر أعماله الغنائية أغنية "بصرة" والتي طرحها على طريقة فيديو ريلكس، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة وشقيقه أدهم دهيمة.

width="640">

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.