الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش ملكات جمال صبحي».. فيلم كوميدي يروج للسياحة المصرية

جانب من توقيع الفيلم
جانب من توقيع الفيلم

استقر مؤلف ومنتج الفيلم الكوميدي «مش ملكات جمال صبحى»، الدكتور طارق عبد العزيز علي أماكن تصوير فيلمه الجديد وذلك بالتعاون مع المخرج أحمد عادل وبالاستعانه بملكات جمال مسابقته المصريه الأولى Be Star .

وتدور قصه الفيلم حول أحد العصابات الدولية التي تسعى لعمل إجرامي كبير بشكل كوميدى وتمثل ملكات BeStar الجانب الكوميدي في الفيلم الذي يبدأ تصويره فى منتجع ياسمينا بيتش ريزورت غداً بإذن الله .

واختار المخرج أحمد عادل منتجع ياسمينا بيتش ريزورت كأحد المزارات السياحية المتميزة
مشاركة منه في الترويج للسياحة المصرية التى تؤكد أن مصر مازالت قادره على تصدير السياحه الداخلية للعالم بشكل يتفق ومقومات مصر السياحية التى تصل إلى عالميه السياحه،وأوضح المخرج أحمدعادل أن مسابقته BeStar في نسخته الأولى تتيح الفرص للفتيات المتقدمات للمسابقة في تحقيق أحلامهن في كافة المجالات الإعلامية والغناء والتمثيل وعروض أزياء وذلك من خلال التدريب على تلك المجالات على مدى 3 شهور واختيار كل منهن للمجال التي ترغب في تحقيقه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.