الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يعلن غياب الشحات عن مباراة الطلائع رسميًا

حسين الشحات
حسين الشحات

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أعلن غياب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها غدًا السبت في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ، إن اللاعب شعر بإجهاد خفيف في العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفني إراحته من مباراة الطلائع غدًا في ختام مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم الجمعة، عقب انتهاء المران الرئيسي، الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

وتغيب حسين الشحات عن المشاركة في المران الجماعي للفريق الأحمر، أمس الخميس، والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، بسبب شكواه من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية، ولم يتمكن من المشاركة في مران الفريق، ويتجه موسيماني الي عدم المجازفة باللاعب واراحته في مباراة الطلائع.

ومن المقرر أن تحسم الأشعة مدة غيابه ومدى الإجهاد الذي يعاني منه، وتم منح اللاعب راحة من التدريبات أمس، واليوم، خوفًا من تفاقم إصابته، على أن يخوض برنامجا تأهيليا مناسبا للتخلص من الإجهاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.