الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. رانيا يوسف : بموت في الفساتين المفتوحة.. وبناتي بيشجعوني علي الفرفشة.. واللي مش عجبه ميبصش

رانيا وبنتها
رانيا وبنتها

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لم تتأثر بأية تعليقات سلبية على الفساتين التي ارتدتها سابقًا في المهرجانات السينمائية، متابعة: "إحنا جايين ننبسط ونتشيك وكده".

وأضافت خلال تصريحات من ريد كاربت ختام مهرجان الجونة، مساء اليوم الجمعة، ردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، بأنها "مش شايفة إن الفستان كان مفتوح شوية؟" قائلة إنها أنها لم تر أية مشكلة في أي فستان ارتدته مسبقًا وأن "اللي شايفه مفتوح زيادة ميبصش عليه"، وفق قولها.

ووصفت المشاكل التي طالتها بسبب فساتينها بأنها "مشاكل حلوة ودمها خفيفة وشقية، ومش لازم كله يبقى غم غم، مفيش فرفشة؟"، وفق تعبيرها.

وذكرت أنها لا تستهدف الظهور وإثارة الجدل من خلال فساتينها، لأن أعمالها تتحدث عنها، مضيفة: "في المهرجانات كلنا بنلبس ونتشيك، والمهرجان عبارة عن استعراض وشياكة وفساتين ومجوهرات".

وظهرت ابنتها بجوارها مرتدية فساتنا كانت ظهرت به مسبقًا، والتي وصفته بأنه "فستان الأزمة"، وقالت ابنتها إنها تلقت مضايقات على وسائل لتواصل الاجتماعي، لكنها لم تتأثر.

وتابعت معلقة على الفستان الذي أثار أزمة سابقًا: "قلتلها بلاش دا في المهرجان لأن محدش هيفهمه أوي، لكن كويس إنها راحت بيه لأنها عملت قلبان"، وفق قولها.

وعقبت رانيا يوسف، قائلة: "عيالي بيشجعوني على الشقاوة".

وانطلقت فعاليات حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مساء اليوم الجمعة، بعدما شهد عرض 65 فيلمًا، على مدار 8 أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة