الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:36 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي امام شيفيلد يونايتد

يخوض فريق مانشستر سيتي تحد جديد أمام نظيره شيفيلد يونايتد، في الثانية والنصف عصر اليوم السبت على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما شيفيلد يونايتد يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.
وعاد مانشستر سيتي إلى واجهة الإبداع الكروي من بوابة دوري الأبطال من جديد، حيث واصل الانتصار الثانية في المجموعة، حيث صعق مارسيليا بثلاثية دون رد في عقر دارهم.
السيتي في الدوري يقدم مستوى متزعزع، فسيحاول مسح الصورة الباهتة في المباريات السابقة بهذه المسابقة، والاستعداد الأمثل لهذا اللقاء والظهور بكل قوة والعودة إلى طريق الإبداع من أجل مواصلة حصد النقاط لتعويض النزيف الذي عانى منه، للتقدم أكثر على جدول الترتيب.
بينما شيفيلد يعاني الأمرين، فهو ينزف النقاط بشكل كبير، فمصيره أصبح مجهول حتى الأن، لذا عليه ترتيب الصفوف بسرعة البرق والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات بروح وعزيمة وإصرار من أجل الخروج من الحفرة العميقة التي وقع بها.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، لابورت، ميندي.

خط الوسط: دي بروين، رودري، جوندوجان، فودين

خط الهجوم: محرز،سترلينج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.