الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسكون بالأشباح .. جولة داخل قصر مرعب معروض بالمزاد وهذا سعره

قصر مسكون بالأشباح
قصر مسكون بالأشباح

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مصورة لقصر مسكون بالأشباح معروض للبيع في الهالوين.

ويقع القصر المرعب في شمال ولاية نيويورك، والمعروف باسم " The Castle "، والذى من المقرر أن يطرح في مزاد علنى بسعر يبدأ من 25000 دولار، في عيد الهالوين، وفقاً لما ذكره موقع "insider ".

جدير بالذكر أن تاريخ إنشاء هذا القصر يعود إلى المهاجر الاسكتلندي صموئيل لوري، الذى أنشأه في عام 1871، ويتكون القصر من ثلاث طوابق، ويحتوي على ست غرف نوم ومكتبة وغرفة ألعاب وغرفة موسيقى، كما يحتوي القصر على العديد من النوافذ الزجاجية الملونة، ومنحوتات مختلفة الأحجام على الدرج والمدافئ.

ورغم مرور الكثير من السنوات، لا تزال جميع قطع الأثاث موجودة داخل القصر، ولكن بعضها يحتاج لترميم من جديد، ولأنه من القصور المهجورة منذ فترة طويلة، يعتقد البعض بظهور بعض الأشباح وسماع أصوات مخيفة، جعلت الكثير من الناس يعتقدون بأنه مسكون من الأشباح .

ومن ناحيته، أعلن السمسار العقاري، مايكل ديروسا، على" Facebook "، أن القصر لقى اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين تمنوا، أن يحافظ المشترى الجديد للقصر على بعض قطع الأثاث القديمة التي ما زالت بحالتها حتى الآن، وفتحه كمزار سياحى، وتسجيله في السجل الوطنى للأماكن التاريخية، واستخدامه في تصوير أفلام الرعب.

علمًا أن المالك الحالى للقصر رمم بعض أجزاء منه، لكنه يحتاج لآلاف الدولارات لترميمه من جديد، حتى يعود لحالته الأولى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.