الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يتفقد متحف شرم الشيخ الجديد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي متحف شرم الشيخ، وذلك بحضور وزير السياحة والآثار خالد العناني.

ووصل الرئيس السيسي إلى مقر افتتاح متحف شرم الشيخ، لافتتاحه، بالإضافة إلى جامعة الملك سلمان، وعدد من المشروعات الأخرى كمتحف المركبات الملكية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن جامعة الملك سلمان تعتبر أحد المشاريع الهامة ضمن المشروع القومي لتنمية شبه جزيرة سيناء والذي يحظى بأولوية متقدمة لدى الدولة، حيث تتضمن الجامعة ١٠ کلیات موزعة على فروع الجامعة الثلاثة بكل من مدينة الطور - مدينة رأس سدر - مدينة شرم الشيخ بطاقة استيعابية حوالي ٣٠ ألف طالب، وذلك ضمن المخطط الإستراتيجي للارتقاء بالتعليم الجامعي على مستوى الجمهورية ولإعداد الشباب من الطلاب وصقلهم علميًا وأكاديميًا على نحو يتواكب مع المتطلبات الحديثة والمعاصرة لمجال العمل وكذلك للمساهمة في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.