الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 08:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب بطلة مسلسل محمد رمضان الجديد ”موسى”.. اعرف التفاصيل

سمية الخشاب
سمية الخشاب

انضمت النجمة سمية الخشاب إلى فريق عمل مسلسل "موسى" لتقوم بدور البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان في أول تعاون فني يجمعهما من خلال العمل المقرر عرضه على الشاشة الفضية خلال سباق دراما رمضان المقبل.

مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان وباسم سمرة وشيرين رضا ورياض الخولي وسمية الخشاب وسيد رجب، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وتعود سمية الخشاب إلى الدراما من خلال مسلسل "موسى" بعد غيابها ثلاث سنوات متتالية منذ آخر مسلسلاتها "الحلال" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وشاركها بطولته بيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد ومها أحمد وحمادة بركات وحسن عيد وطارق الإبياري، وتأليف سامح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب السينمائية كان فيلم "الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم عمرو عبد الجليل وأحمد رزق وزينة ووفاء عامر ومحمد لطفي وسيد رجب وسميحة أيوب وأحمد بدير وصفية العمري وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.