الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

15 دقيقة.. الأهلي يقص شريط الأهداف أمام الطلائع في ليلة التتويج بالدوري

الأهلي
الأهلي

مرت ربع ساعة من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وأصبحت النتيجة تقدم الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد السلام، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وافتتح وليد سليمان التسجيل للأهلي في المباراة في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

ويضم تشكيل الطلائع كلاً من : محمد بسام ، خالد سطوحة ، أحمد سامي ، محمد ناصف ، أحمد زولا ، عمرو السيسي ، مهند لاشين، محمود أشرف "روقا" ، محمد شحاتة ،أحمد سمير وعمرو جمال.

فيما يضم ، تشكيل الأهلي ، كلاً من : حراسة المرمى : علي لطفي
خط الدفاع : عربي بدر - أحمد فتحي - أيمن أشرف - محمود وحيد
خط الوسط : أليو ديانج - محمد فخري - وليد سليمان - جيرالدو دا كوستا

الهجوم: كهربا

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز رسميًا للمرة 42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول الترتيب برصيد 86 نقطة، حيث خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 27 وتعادل في 5 وخسر في واحدة، فيما سجل 71 هدفًا واستقبل 8 أهداف فقط، ومن المقرر أن يتسلم الأحمر درع الدوري في مباراة اليوم.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 14 وخسر في 10، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 34 هدفًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.