×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 08:33 مـ 19 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بالانتصار على وست هام (2 – 1)

صلاح
صلاح

حقق فريق ليفربول فوزا ثمينًا أمام ضيفه وست هام يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم السبت، فى مباراة الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم وست هام عن طريق اللاعب فورناليس في الدقيقة العاشرة، بعد خطأ من جوميز مدافع الليفر، قبل أن يتحصل محمد صلاح على ضربة جزاء ويترجمها بنفسه لهدف التعادل في الدقيقة 42 من زمن اللقاء، قبل أن يسجل البديل جوتا هدف الفوز للريدز في الدقيقة 85.

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح فى تشكيل الليفر، ونجح يورجن كلوب مدرب ليفربول فى الفوز بمباراة اليوم أمام وست هام للابتعاد عن إيفرتون في صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى.

بهذه الفوز يحتل الليفر المركز الأول برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن التوفيز الوصيف، بينما كان يطمع وست هام المباراة فى الفوز بمباراة اليوم أمام حامل اللقب، لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة من إيفرتون والتعادل مع مانشستر سيتى، في المباراتين الأخيرتين من البريميرليج.

وتواجد المدافع ناثانيال فيليبس للمرة الأولى فى تشكيل ليفربول بعد إصابة فان دايك، ماتيب، وفابينيو.

ويحتل وست هام الفريق المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، جمعهم من فوزين وتعادلين من 6 مباريات، بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى ونيوكاسل المتواجدين خلفه، ونقطة عن آرسنال صاحب المركز الحادى عشر.

ورغم الأزمة الدفاعية التي يعانى منها ليفربول بسبب غياب نجم دفاعه الهولندي فيرجيل فان دايك للإصابة، إلا أنه يمتلك الكفة الأرجح للفوز في مباراة اليوم، وفقا للإحصاءات التاريخية، حيث أن الريدز لم يتذوق طعم الهزيمة من وست هام خلال أخر 8 مواجهات بينهما "6 انتصارات وتعادلين"، وفاز الهامرز فى مباراة واحدة خارج ملعبه، من أخر 47 مواجهة بين الفريقين.

مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر لمباراة ليفربول ووست هام مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام ليفربول وست هام الدوري الإنجليزي محمد صلاح

مواقيت الصلاة

السبت 08:33 مـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17