الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:01 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي وفاتي يقودان هجوم برشلونة أمام ألافيس بالليجا

برشلونة
برشلونة

أعلن رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة تشكيل مواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس، على ملعب "مينديزوروزا"، فى العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

ويدخل البارسا اللقاء بعد الهزيمة بثلاثية فى عقر داره على ملعب "كامب نو" من غريمه التقليدى ريال مدريد فى الجولة الماضية من الليجا.

ويدخل الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة اليوم، متحفزا لتحقيق الفوز أملا في العودة لطريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدورى الإسبانى بعد البداية الكارثية للموسم، والتي وضعته في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد سبع نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين.

بينما يطمع ألافيس الذى المركز الخامس عشر بنفس رصيد برشلونة ولكن بفارق الأهداف، فى استغلال الحالة النفسية السيئة لكتيبة كومان بعد الهزيمة من ريال مدريد والبداية السيئة للموسم، لتحقيق الفوز، بعدما حقق فوزًا هامًا خارج ميدانه في الجولة الماضية من الليجا، على حساب بلد الوليد، بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا.

وشهدت قائمة البارسا للقاء غياب 6 لاعبين أبرزهم البرازيلى فيليب كوتينيو، حيث يغيب أيضا الحارس تير شتيجن وصامويل أومتيتى ورونالد أراوخو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: سيرجى روبرتو - بيكيه - لينجليه - ألبا

خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج - ديمبلى

خط الهجوم: ميسى - جريزمان - أنسو فاتى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.