×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 نوفمبر 2020 06:07 صـ 14 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

ميسي وفاتي يقودان هجوم برشلونة أمام ألافيس بالليجا

برشلونة
برشلونة

أعلن رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة تشكيل مواجهة مضيفه ديبورتيفو ألافيس، على ملعب "مينديزوروزا"، فى العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدورى الإسبانى.

ويدخل البارسا اللقاء بعد الهزيمة بثلاثية فى عقر داره على ملعب "كامب نو" من غريمه التقليدى ريال مدريد فى الجولة الماضية من الليجا.

ويدخل الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة اليوم، متحفزا لتحقيق الفوز أملا في العودة لطريق الانتصارات والمنافسة على لقب الدورى الإسبانى بعد البداية الكارثية للموسم، والتي وضعته في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد سبع نقاط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين.

بينما يطمع ألافيس الذى المركز الخامس عشر بنفس رصيد برشلونة ولكن بفارق الأهداف، فى استغلال الحالة النفسية السيئة لكتيبة كومان بعد الهزيمة من ريال مدريد والبداية السيئة للموسم، لتحقيق الفوز، بعدما حقق فوزًا هامًا خارج ميدانه في الجولة الماضية من الليجا، على حساب بلد الوليد، بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا.

وشهدت قائمة البارسا للقاء غياب 6 لاعبين أبرزهم البرازيلى فيليب كوتينيو، حيث يغيب أيضا الحارس تير شتيجن وصامويل أومتيتى ورونالد أراوخو.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: نيتو

خط الدفاع: سيرجى روبرتو - بيكيه - لينجليه - ألبا

خط الوسط: بوسكيتش - دى يونج - ديمبلى

خط الهجوم: ميسى - جريزمان - أنسو فاتى

برشلونة ألافيس الليجا ميسي

مواقيت الصلاة

الإثنين 06:07 صـ
14 ربيع آخر 1442 هـ 30 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17