الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:25 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يعود لتدريباته غدا .. ويحسم موقف الراحلين

الأهلي
الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الثلاثاء استعدادا لمواجهة نهائي دوري ابطال أمام الفائز من الزمالك والرجاء المغربي.

ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ٤٨ ساعة عقب انتهاء منافسات الدوري الممتاز الذي حصده الأهلي للمرة 42 في تاريخ القلعة الحمراء والخامسة علي التوالي.

من ناحية اخري .. يواصل مسئولو الأهلي تحضيراتهم من أجل الاستقرار على ملامح قائمة الموسم الجديد قبل إرسالها إلى اتحاد الكرة في المواعيد المحددة لاستقبال القائمة الأولى.
الأهلي استقر على عودة الرباعي المعار أكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر ومحمد شريف بالإضافة إلى التعاقد مع الثلاثي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام.
وقام الأهلي بإعارة كل من كريم يحيى وعمار حمدي إلى الاتحاد السكندري.
ويحسم الأهلي خلال الساعات القادمة الموقف النهائي بشأن الثلاثي صالح جمعة والأنجولي جيرالدو والسنغالي أليو بادجي المرشحين للرحيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.