الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية 100 سنة غنا.. علي الحجار ونادية مصطفي يتألقون في دار الأوبرا بأغنية شحات الغرام موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024.. هتقبض بالزيادة تفاصيل الحفل الغنائي لـ شيرين عبد الوهاب في الكويت باق 11 يوما فقط .. اغتنم الفرصة لـ صيام الـ 6 البيض قبل نهاية شوال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي

تواصل فعاليات محاضرات ”التعليم عن بُعد” بكلية تربية بنات الأزهر

جامعة الازهر
جامعة الازهر

تواصلت فعاليات محاضرات التعليم عن بعد لكلية تربية بنات الأزهر في القاهرة؛ ياتي ذلك في إطار توجيهات إدارة جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ بتفعيل نظام "التعليم عن بُعد" واعتماده بكليات الجامعة كافة، وتحت رعاية الدكتورة نجلاء رسلان، المشرف العام على كلية التربية بنات القاهرة.

وانطلقت فعاليات محاضرات التعليم عن بعد على منصة الكلية، منذ الأسبوع الأول للدراسة من خلال برنامج Microsoft teams.
وفي هذا السياق كلفت الهيئة المعاونة بالكلية بمتابعة المحاضرات مع الأساتذة لتذليل الصعوبات، ومتابعة حضور الطالبات وغيابهن، وكذلك عمل جدولة للاجتماع قبل المحاضرات، وإرسالها لجميع الأساتذة والطالبات؛ لتسهيل عملية الحضور.
ووجهت الإدارة بعض الأساتذة بتسجيل المحاضرات ورفعها للطالبات على المنصة، وتمت المناقشات العلمية الثرية بين الأساتذة والطالبات على المنصة، من جانبهم، أشاد أساتذة كلية الدراسات الإسلامية والعربية المنتدبون بالكلية بنجاح العملية التعليمية بالتعليم عن بعد، كما توجهوا بخالص الشكر لإدارة الكلية على المجهود المبذول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة