الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 08:10 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم الثلاثاء 3-11-2020 بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر
ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر

يقدم "الموجز" خدمة البث المباشر لمتابعيه لمباراة

ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

يخوض فريق ريال مدريد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات ومحفوفة بالمخاطر أمام إنتر ميلان، على ملعب الفريق الملكي الفريد دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

ويتواجد ريال مدريد في المركز الرابع والأخير على جدول مجموعته برصيد نقطة وحيدة، بينما يحتل إنتر ميلان المركز الثالث برصيد نقطتين.

بث حي لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

سيستعد ريال مدريد بكل قوة لهذا اللقاء، من أجل تعويض ما فاته من نزيف للنقاط، والعمل على وقف اهدار نقاط أكثر من ذلك، لأن أي خسارة أو تعادل يهدد ويؤزم موقف الريال من الصعود إلى الدوري المقبل.

ومطالب الملكي في لقاء اليوم على أرضة تحقيق الانتصار، وتجسيد ابداع وتألق اللاعبين في المباراة الماضية بالدوري بعد الفوز على هويسكا برباعية لهدف، لهذه المواجهة ودخولها بقوة أملاً بأن يكون عند حسن ظن الجميع ويحصد الـ 3 نقاط.

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

في المقابل، يدرك إنتر ميلان صعوبة المواجهة، ولكن هو الأخر يرغب في تحقيق الانتصار الأول له في البطولة الأوروبية، من أجل التقدم على جدول الترتيب ويكون له حظوظ التأهل إلى الدور المقبل.

النيراتزوري الذي تعادل في أخر مباراتين واحدة بهذه المسابقة والأخرى بالدوري، يأمل بأن يستعد لاعبه لهذا اللقاء على أفضل مستوى ويكون لديهم روح عزيمة من أجل العودة إلى الديار مرفوع الرأس، وعودة كبرياء الكيان من جديد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.