الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسم مصير مباراة برشلونة ودينامو كييف من التأجيل رسميًا

برشلونة
برشلونة

تأكدت إقامة مباراة برشلونة الإسبانى ودينامو كييف الأوكرانى فى موعدها غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

وكانت تقارير قد أشارت إلى امكانية تأجيل المواجهة بسبب تعرض العديد من لاعبى دينامو كييف للإصابة بفيروس كورونا.

ذكرت إذاعة "راديو كتالونيا" أن جميع نتائج الفحوصات التى خضع لها لاعبو دينامو كييف اليوم، جاءت سلبية لتتأكد إقامة المباراة فى موعدها.

وكان فريق دينامو كييف قد سافر إلى إسبانيا بـ 13 لاعباَ بالإضافة إلى 6 من العناصر الشابة لخوض مواجهة برشلونة، بعد إصابة 9 من لاعبيه بفيروس كورونا أول أمس، الأحد.

وحسبما ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن دينامو كييف يعانى من غياب 9 لاعبين بعد إصابتهم بفيروس كورونا

ولا يسمح البروتوكول الصحى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بتأجيل أي مباراة، طالما تضم قائمة كل فريق 13 لاعبًا على الأقل فى الفريق الأول.

وأوضحت التقارير إلى أنه فى حالة ظهور إصابة جديدة بالفيروس للاعبى الفريق الأوكرانى اليوم، كانت ستؤجل المباراة إلى موعد لاحق.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، فيما يأتى يوفنتوس وصيفاً بـ 3 نقاط ثم دينامو كييف وفرينكفاروزى بالمركز الثالث والرابع على الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.