الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:31 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعد رمزاً من رموز الإغراء وحازت على جائزة الأوسكار.. تعرف على الندم الوحيد لـ«صوفيا لورين»

صوفيا لورين
صوفيا لورين

صوفيا لورين.. هى تلك الممثلة الإيطالية الحائزة على جائزة الأوسكار. كانت تعتبر على نطاق واسع الممثلة الإيطالية الأكثر شعبية في وقتها، كما عدت رمزاً من رموز الإغراء.

وفي عام 2019 حصلت لورين على جائزة الثقافة الأوروبية في فيينا.

وبعد أن تمكنت النجمة الإيطالية صوفيا لورين من ترك بصمتها الفنية المتميزة خلال العصر الذهبي لهوليوود، تستعد في الوقت الحالي للقيام ببطولة الفيلم الروائي الطويل "الحياة لا تزال أمامك".

ومن المقرر عرضه عبر شاشة شبكة "نتفيليكس".

ورغم كل النجاح الذي حققته لورين على مر السنين كسيدة رائدة مرغوبة، إلا أن لديها ندمًا شخصيًا واحدًا في الحياة، وقالت "لورين" لمجلة "راديو تايمز": "من الصعب للغاية القول إنك لست نادمًا".

وتابعت: "في الحياة، تمر دائمًا بالعديد من التجارب، لكنني حاولت دائمًا أن أعيش بدون ندم، أعتقد أنني وصلت إلى حياة سلمية، لدي كل ما أردته، وهو عائلة رائعة بها أطفال وأحفاد، الشيء الوحيد الذي يؤسفني قليلًا هو أنني لم أتزوج قط بفستان أبيض، كان هذا حلم حياتي، الذي لا يزال بداخلي".

وكانت لورين قد تزوجت من المنتج السينمائي "كارلو بونتي"، الذي كان يكبرها بـ22 عامًا، في عام 1966، وظلا معًا حتى وفاته في عام 2007، وكان عمره 94 عامًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة