الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:39 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لاعب استون فيلا السابق عن أداء تريزيجيه أمام ساوثهامبتون: تحلي بالروح القتالية وكان مزعجآ

أثني الاسكتلندي ألان هاتون لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق بالمستوى الذى ظهر به محمود تريزيجيه لاعب خط وسط الفريق أمام ساوثهامبتون التي أقيمت بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قال ألان هاتون في تصريحات لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، "محمود تريزيجيه قدم عرضاً مميزاً في مباراة ساوثهامبتون، حيث شارك في الدقيقة 30 بعد إصابة تراوري، حيث تحلى بالروح القتالية من أجل إستعادة موقعه في التشكيلة الأساسية للفريق".

وتابع لاعب أستون فيلا السابق: "تريزيجيه كان يحاول جاهداً أن يثبت للمدرب دين سميث أحقيته في التواجد بالتشكيلة الأساسية، كان جائعاً ومزعجاً في مباراة ساوثهامبتون لقد أتيحت له الكثير من الفرص في المباراة".

وكان فريق ساوثهامبتون، قد تغلب على مضيفه أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين، الأحد الماضى، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن ينضم تريزيجيه الي المنتخب في الأيام القليلة القادمة من أجل لعب مباراتي توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.