الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:22 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة.. هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي وهذه رسالتها له

أحمد فهمى وهنا الزاهد
أحمد فهمى وهنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد علي تهنئة زوجها الفنان أحمد فهمي بمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق اليوم وتمنت له أن يعيش حياة سعيدة دائمًا وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد له، حيث قامت بنشر صورة جديدة تجمعهما وذلك علي حسابها الرسمي عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأفضل صديق لدي".
من جانب آخر تعكف هنا الزاهد علي تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"، حيث كثف المخرج خالد الحلفاوي ساعات التصوير، والتي وصلت لـ ١٦ ساعة يوميًا استعدادًا لعرضه خلال الشهر المقبل لتخوض من خلاله السباق الشتوي، وتدور فكرة المسلسل الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الـ ٤٥ حلقة فى إطار اجتماعي كوميدي، وهو عبارة عن تسع قصص مختلفة، كل قصة تعرض في خمس حلقات متصلة ولكل قصة فريق عمل مختلف مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص بأحداث المسلسل.
يذكر أن يعرض لها حاليًا في السينمات فيلم "الغسالة" وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم أحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار رومانسى اجتماعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.