الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 07:46 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يقترب من ضم جوهرة إنتر ميلان

ريال مدريد
ريال مدريد

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الجمعة، أن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، أثار إعجاب مسؤولي ريال مدريد مؤخرًا.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن أداء لاوتاور الرائع ضد ريال مدريد، جذب أنظار مسؤولي الملكي، بعدما نجح في زيارة شباك الميرنجي بهدف رائع، بالإضافة إلى صناعة آخر لزميله إيفان بيريسيتش.

وكان ريال مدريد هزم إنتر، الثلاثاء الماضي، بنتيجة (3-2)، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن الانطباع الذي تركه لاوتارو عقب المباراة، يجعل ريال مدريد منافسًا قويًا لبرشلونة على صفقة النجم الأرجنتيني.

وأوضحت أن ما يعزز اهتمام الميرنجي بضم لاوتارو، أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، غير مقتنع بالثنائي ماريانو دياز ولوكا يوفيتش، ويبحث عن هداف جديد ينسجم مع كريم بنزيما.

وذكرت أن إصرار لاوتارو على وضع شرط جزائي في عقده الجديد مع إنتر، يفتح الباب أمام صراع بين قطبي الكلاسيكو على الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة