الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:06 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند اليوم السبت 7-11-2020 بالدوري الألماني 

بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند
بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يقدم الموجز لمتابعيه خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند بالدوري الألماني.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS HD 2.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

يترقب عشاق الكرة العالمية بصفة عامة والألمانية بصفة خاصة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، على ملعب سيجنال ايدونا بارك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بينما بوروسيا دورتموند يتواجد في المركز الثاني متساويًا مع الخصم بنفس الرصيد.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

البايرن الذي يقدم مستوى مميز وهو في أفضل أحواله في جميع المسابقات سواء دوري الأبطال أو الدوري المحلي، سيستعد بكل قوة وكالعادة هدفه هو تحقيق الفوز من أجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه، وحصد مزيد من النقاط التي ستجعله يفض الشراكة أمام دورتموند.

كتيبة البافاري تعلم تمامًا صعوبة اللقاء والكلاسيكو الألماني بينهم، لذا سيكون بكامل عتاده وعلى أتم الجاهزية من أجل الحفاظ على كبرياء الكيان ومواصلة الظهور بصورة مميزة.

بث مباشر لمباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

في المقابل، يتطلع بوروسيا دورتموند إلى العودة بكل قوة لصدارة الترتيب من جديد، من أجل المنافسة بقوة عل اللقب الغائب عن خزائن النادي، والبطولات المحلية والأوروبية بشكل عام.

دورتموند يدرك صعوبة البايرن وقوته الضاربة، ولكن له صولات وجولات معه في الملاعب الألمانية ويعرفه جيدًا، لذا سيقاتل ويركز على نقاط الضعف ويغلق مفاتيح القوة لديهم من أجل محاولة لدغهم وتحقيق الانتصار والتربع على الصدارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.