الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 05:51 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل الوقت الحالي مناسب للإستثمار فى المعدن النفيس؟ شعبة الذهب تجيب

ذهب
ذهب

أكد نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية، أسعار الذهب تشهد ارتفاعا كبيرا بالأسواق العالمية خلال الفترة الحالية، مشرا إلى أن التقلبات التي تشهدها أسواق الأسهم، وحالة القلق من الموجة الثانية لفيروس كورونا، بجانب الانتخابات الأمريكية، أسهمت في لجوء العديد من المستثمرين إلي الذهب، وعززت الطلب على المعدن الأصفر تحوطا ضد أي مخاطر مستقبلية وتراجع في أسعار الدولار عالميا.

وأجاب نجيب عن السؤال الذى يطرح نفسه بشدة فى أسواق المعدن النفيس، هل الوقت الحالي مناسب لأصحاب المدخرات في مصر لاستثمار جزء من أموالهم في الذهب، خاصة لمن يسعى إلى الاستثمار وليس المضاربة؟، قائلا " لو أن أحدا لديه فائضا ماليا بنحو 100 ألف جنيه، الوقت الحالي مناسب لشراء ذهب بنصف تلك القيمة، لأن اتجاه الذهب الفترة المقلبة وبعد عام قادم هو الصعود لا الانخفاض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.