الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 09:06 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التخطيط تطلق حملتها التوعية ”ابدأ مستقبلك جامعات”

أطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ممثلًا عنها مشروع رواد 2030، حملتها التوعوية "ابدأ مستقبلك جامعات" بمعهد التبين للدراسات المعدنية، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي من خلال نادي ريادة الأعمال بالمعهد، وذلك بحضور الدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 بوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور أيمن فريد مدير نادي ريادة الأعمال بالمعهد، والدكتور وائل عبد الكريم متخصص في ريادة الأعمال.


وقالت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في بيان اليوم السبت إن إطلاق الحملة بمعهد التبين ومؤخرًا في أكاديمية الشروق جاء استكمالًا لنشاط الحملة بجامعات مصر المختلفة، ومتابعةً لسلسلة "أبدأ مستقبلك" بهدف التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب.

وأشارت السعيد إلي أن حملة ابدأ مستقبلك التي أطلقها مشروع رواد 2030 ويتابع العمل بها تهدف في الأساس إلى تنمية ثقافة ريادة الأعمال وفكر العمل الحر، مضيفة ان برنامج الحملة يهدف إلى دعم وإثراء ثقافة ريادة الأعمال من خلال المشاركة والتحفيز والأنشطة الدقيقة التي تم تصميمها بعناية لتناسب المرحلة العمرية للطلاب، وذلك لتشجيعهم على التوعية وتنمية الفكر الريادي وبناء فريق العمل وحل المشاكل وتوليد الأفكار وبناء الثقة في الذات والقدرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة