الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:33 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رينارد يعلن قائمة السعودية لوديتي جاميكا

رينارد
رينارد

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السعودي، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، قائمة الأخضر التي تستعد لخوض مباراتين وديتين ضد منتخب جاميكا، خلال شهر نوفمبر الجاري، ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وضمت قائمة الأخضر 28 لاعباً،حيث جاءت كالتالي:

حراسة المرمى: محمد اليامي، عبدالله العويشير، حبيب الوطيان.

خط الدفاع: عبدالله مادو، زياد الصحفي، محمد خبراني، حسان التمبكتي، أحمد شراحيلي، سعيد الربيعي، علي البليهي، ياسر الشهراني، سلطان الغنام، محمد البريك، عبدالله حسون.

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، عبدالإله المالكي، تركي العمار، عبدالمجيد الصليهم، حسين المقهوي، سالم الدوسري، أيمن يحيى، هتان باهبري، نواف العابد.

خط الهجوم: عبدالفتاح آدم، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

وشهدت القائمة عودة صانع الألعاب نواف العابد، المنتقل حديثاً من فريق الهلال إلى نادي الشباب، بالإضافة إلى استبعاد سعود عبدالحميد ظهير اتحاد جدة، وظهر في القائمة انضمام ثلاث حراس مرمى، مقابل 11 لاعبا في خط الدفاع، 10 لاعبين في خط الوسط، و4 مهاجمين فقط.

ومن المقرر أن يدخل لاعبو المنتخب السعودي المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الرياض، في شهر نوفمبر الحالي، خلال الفترة من 9 - 17 نوفمبر، وذلك قبل مواجهتي جاميكا ودياً يومي 14 و17 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة