الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. أول تعليق من «نتنياهو» على فوز بايدن بالرئاسة الأمريكية

نتنياهو
نتنياهو

انضم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، صباح اليوم الأحد، إلى قائمة السياسيين الإسرائيليين في تهنئة الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كامالا هاريس على فوزهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ونقلت صحيفة (جيروزاليم بوست) الإسرائيلية عن نتنياهو قوله على حسابه الشخصى على تويتر: " تهانينا لجو بايدن وكاملا هاريس، لدينا علاقة شخصية طويلة ودافئة منذ ما يقرب من 40 سنة، أتطلع إلى العمل مع كلاهما لزيادة تعزيز التحالف الخاص بين الولايات المتحدة وإسرائيل".

وأشارت الصحيفة إلى أن نتنياهو تعرض لانتقادات الليلة الماضية لأنه انتظر فترة أطول من قادة العالم والسياسيين الإسرائيليين الآخرين للرد على نتيجة الانتخابات الأمريكية.

وقالت قناة 12 الإسرائيلية، مساء أمس السبت، إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لن يقدم التهنئة للمرشح الديمقراطي جو بايدن بالفوز بالانتخابات الأمريكية وأنه سيتريث حتى يتم الإعلان الرسمي للنتائج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.