الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإعلام المغربي يسلط الضوء على انفراد ”الموجز” في فضيحة تجنيس لاعب مصري

رامز حفظ الله
رامز حفظ الله

سلط الإعلام المغربي الضوء على إرسال منتخب أسود الأطلس تحت 20 سنة، استدعاء رسمي، للمصري المغربي رامز حفظ الله لاعب نادي ميلوال الإنجليزي تحت 18 عاما، لتمثيل المنتخب المغربي في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تنطلق في منتصف ديسمبر المقبل على الأراضي التونيسية.

وأبرز الموقع المغربي "Almarssad pro" المختص برصد أخبار اللاعبين المغاربة المحترفين، انفراد "الموجز" باستدعاء المنتخب المغربي لرامز حفظ الله، بعنوان "سخط في الإعلام المصري بسبب استدعاء رامز للمنتخب المغربي".

وكان قد انفرد "الموجز" بكافة تفاصيل المخاطبات بين المنتخب المصري ونادي ميلوال ، وكذلك الجامعة المغربية والنادي الإنجليزي.

ونجحت الجامعة المغربية في إقناع المصري رامز حفظ الله لاعب فريق ميلوال الإنجليزي، بتمثيل منتخب أسود الأطلس في بطولة شمال إفريقيا، والتي من المقرر أن تحتضنها تونس في 15 ديسمبر المقبل.

وأرسل الاتحاد المغربي لكرة القدم، جواب استدعاء لحفظ الله، للحضور إلي معسكر منتخب أسود الأطلس تحت 20 عاما، في الفترة من 9 نوفمبر الجاري إلي 17 من نفس الشهر، مع توضيح برنامج حضور اللاعب للدار البيضاء والذي يشتمل على محل الأقامة والخطة الطبية للحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا <كوفيد 19>.

وعلم "الموجز" أن حفظ الله سيغادر إلي المغرب يوم الأحد المقبل، بعدما وافق رئيس نادي ميلوال الإنجليزي على انضمامه إلي المنتخب المغربي في الفترة المطلوبة.

وكان قد رفض النادي الإنجليزي، طلب المنتخب المصري، باستدعاء اللاعب لتمثيل الفراعنة، بسبب نقص البنود الأساسية لجواب الاستدعاء المرسل من اتحاد الكرة المصري، كمكان إقامة المعسكر والأجراءات الأحترازية وكذلك الطبية لمواجهة كورونا.

يذكر، أن بطولة شمال أفريقيا ستنطلق منتصف الشهر المقبل بعد تاكيد استضافة تونس البطولة بمشاركة المغرب والجزائر وليبيا ومصر ويتأهل اصحاب المركز الأول والثاني الي أمم أفريقيا بموريتانيا مارس 2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.