الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التربية والتعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر

أستون فيلا يواصل قتل الكبار ويهزم أرسنال بثلاثية في البريميرليج

أستون فيلا
أستون فيلا

واصل فريق أستون فيلا قتل الكبار، فبعد الفوز على ليفربول بسباعية، عاد وحقق فريق أستون فيلا فوزا مستحقا على مضيفه أرسنال بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

وشارك الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه ومحمد النني في المباراة.

تقدم أستون فيلا في الدقيقة 25 بعد عرضية أرضية من مات تارجت في اتجاه تريزيجيه المتقدم قبل أن يتدخل بوكايو ساكا لاعب أرسنال ويسكن الكرة في الشباك بالخطأ في مرمى فريقه.

واستطاع مهاجم أستون فيلا المتألق أولي واتكينز من تسجيل هدفين في الدقيقة 72 و75 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أستون فيلا في المركز السادس برصيد 15 نقطة وجاء أرسنال في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.