الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رومانسية بسمة بوسيل تتغلب علي تسلط تامر حسني.. وهذا سر التوافق بينهما

يُصدق بعض الأشخاص في توافق الأبراج، حتى أن البعض عندما يلتقي بشريك حياته يبحث عن برجه ونسبة توافقه معه، وينهي الكثير علاقاتهم بسبب عدم التوافق في الأبراج، ويستعرض "الموجز" في السطور التالية نسبة توافق نجم الجيل تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

ولد الفنان تامر حسني في 16 أغسطس وهو برج الأسد ويعرف رجل هذا البرج بطبيعته القيادية، ويعلم جيدًا كيف يتعامل مع الآخرين وهو أيضًا طموح ومتفتح العقل ولديه ثقة عالية بنفسه، كما أن لديه نسبة عالية من الطاقة والحماس، كما أنه يتميز أيضًا بأنه سخي ووفي وملتزم بكلمته وفي بعض الأحيان يبدو عنيدًا ومتصلب الرأي، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأمور التي يعتقد بأنه أفضل من يعرفها، وينتمي برج الأسد إلى فئة الأبراج النارية مثل الحمل والقوس مما يجعله من الشخصيات دائمة الحركة، الطموحة، المحبة للمغامرة واكتشاف كل جديد وهذا ينطبق علي نجم الجيل تامر حسني فهو دائمًا يسعي لتطوير ذاته ويقدم أفضل ما لديه لجمهوره.

عيوب برج الأسد

1) شعور رجل برج الأسد بالمسؤولية الشديدة تجاه الآخرين تحوله لشخص متلسط ومتحكم خاصة مع من حوله مثل الوالدين أو الأبناء أو الزوجة أو الأصدقاء.

2) رجل برج الأسد يميل لأمتلاك الأشخاص المقربين منه فهم سينعمون بالحماية والوقاية والحب ولكن في مقابل ذلك قد يواجهون بعض المصاعب المتعلقة بحب السيطرة والامتلاك.

3) من أشهر عيوب رجل برج الأسد أنه يحب أن يكون محور الاهتمام الجميع وتصيبه حالة من الغضب إذا حدث غير ذلك، يتقبل رجل برج الأسد النقد بسهولة وقد تكون ردة فعلة سيئة بسبب ذلك.

4) ليس من السهل على أي شخص إقناع رجل برج الأسد برأيه أو محاول تغيير وجهة نظره فهو متعصب لرأيه دائمًا وعنيد.

أما زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل ولدت في 18 مايو فهي برج الثور التي تحب كثيرًا وتهتم لأقصى درجة وتستطيع أن تكون أم عظيمة، وشخصيتها رومانسية لكنها حساسة بدرجة كبيرة، لذا لا تدخل بسهولة فى أي علاقة عاطفية وبمجرد أن تتعلق امرأة برج الثور بشخص، فإن عواطفها تكون جياشة وتعطي الرجل الذي ترتبط به الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه تبحث امرأة برج الثور عن الإستقرار الدائم، وتعتبر شريكا مثالياً للرجل الذي ترتبط به بشرط أن يكون مناسبًا لها، فإذا شعرت امرأة الثور بأنه ليس الشخص الأنسب لها فلن تبذل مجهود للإستمرار في هذه العلاقة تسعى دومًا وراء التواصل والتقارب العاطفي، ربما تكون مسيطرة وغيورة فى بعض الأحيان وتميل إلى الروتين الذي يبقيها فى دائرة الأمان.

لذلك إذا كنتِ من برج الحمل، فهذا يشير إلى أنك وزوجك قد تعيشان علاقة أشبه بتلك التي يعيشها الفنان المصري تامر حسني وزوجته مصممة الأزياء التونسية بسمة بوسيل فأنتما قادران على تخطي العواصف والمشاكل التي يثيرها بعض الأشخاص المحيطين بكما لكن عليكِ الحذر من بعض الغيورات اللواتي لا يتمنين لك الحياة الزوجية السعيدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.