الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شوف بنتك يا هضبة .. الجمهور ينقلب على عمرو دياب بسبب ”قميص نوم ”

عمرو و نجلته
عمرو و نجلته

لا تتوقف نجلة عمرو دياب عن التسبب فى إحراج والدها مع جمهوره بسبب تصرفاتها الخارجة و نشرها صور مثيرة على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "أنستجرام" ما جعل الجمهور ينقلب على الهضبة و يطالبه بوقف هذه الأفعال التى لا تليق بنجوميته .

و مؤخرا نشرت جنا صورا بدت في بعضها برفقة صديقها وهي تجلس إلى جانبه بملابس قصيرة وتظهر لسانها أثناء مشاركتهما في سهرة مع أصدقاء آخرين في مكان تميز بإضاءة باللون الأحمر. وهو ما انتقده عدد كبير من المتابعين الذين طرحوا السؤال عما إذا كان والدها يعرف ما تفعله. كما قارن آخرون بينها وبين أختها غير الشقيقة نور معتبرين أن الأخيرة تظهر عادة بإطلالات متحشمة.

ومما كتب في التعليقات: " نفسي أشوفلك صوره زي الناس من غير هبل" و"ليلة حمرا، فينك يا عمرو؟" و" هو بابا فين يا جنا؟" و" فرق كبير بينهم وبين اختهم نور ع أن نور شيرين رضا نصها أجنبي يعني لو صلحت كدا نقول معليش، بس نور قمه في الأدب الله يهديهم". ويشار إلى أن جنا أثارت الجدل قبل هذا بسبب إطلالة بالمايوه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.