الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة: القانون سيطبق على الزمالك

وزير الرياضة
وزير الرياضة

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أنه سيتم تطبيق القانون على الجميع بعد نهاية عمل لجان التفتيش في عدة مؤسسات رياضية.

وقال صبحي عبر برنامج (على مسؤوليتي) بقناة (صدى البلد) إنه سيعلن التقرير النهائي بعد دراسة الموقف عقب استلام التقارير الخاصة بلجان التفتيش على عدة مؤسسات من بينها نادي الزمالك.

وأضاف: "القانون سيطبق على الجميع بلا استثناء وعندما يخرج تقرير اللجان سيتم اتخاذ قرار نهائي على الفور وهو ما سيعلن عنه قريباً".

وتابع: "لجان التفتيش التي خرجت لبعض المؤسسات الرياضية كانت مزدوجة بين وزارة الرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات وهي جهة رقابية".

وأكد الوزير أنه سيتم اتباع سياسة إرسال لجان التفتيش على المؤسسات الرياضية بصفة دورية كل 3 أشهر من أجل متابعة أوجه الصرف والإنفاق.

وأوضح أنه سيتم الإعلان عن نتائج هذه التقارير بما فيها نادي الزمالك فور الانتهاء من دراسة الموقف بالكامل مؤكداً أن اللجان لم ترسل للقلعة البيضاء فقط.

وأشار إلى أنه يتبع سياسة الحزم الهادئ في التعامل مع الأحداث بالوسط الرياضي مؤكداً أنه لن يعلن عن أي نتائج بخصوص تقرير لجنة التفتيش عن نادي الزمالك سوى بعد اتخاذ القرار النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.