الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:00 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لو رايحة مصيف.. خطوات العناية بالجسم لتفادي الاسمرار

الأبراج تحسم الجدل.. أنانية شيرين عبد الوهاب وعصبية حسام حبيب تضعهم علي حفة الإنفصال رغم التوافق الشديد بينهما

يُصدق بعض الأشخاص في توافق الأبراج، حتى أن البعض عندما يلتقي بشريك حياته يبحث عن برجه ونسبة توافقه معه، وينهي الكثير علاقاتهم بسبب عدم التوافق في الأبراج، ويستعرض "الموجز" في السطور التالية نسبة توافق الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان الفنان حسام حبيب.

ولدت الفنانة شيرين عبد الوهاب في 8 أكتوبر عام 1980 وهي برج الميزان وتتميز امرأة هذا البرج أنها عادلة وتسعى دوماً إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، وتتميز أيضاً بأنها اجتماعية ولديها مهارات عالية في الاتصال، وتُعرف بشخصيتها الساحرة التي تلفت الآخرين إليها بسهولة، وتقع امرأة برج الميزان في منطقة وسط بين الشخصية العقلانية والشخصية العاطفية وتحاول دومًا تحقيق التوازن بينهما، بحيث لا تكون عاطفية بدرجة كبيرة أو عقلانية للغاية، وهي أيضًا امرأة دبلوماسية تستمع إلى صوت الحق والمنطق ولا تمانع من الإعتراف بأخطائها إذا تحدث الآخرين معها بلغة المنطق والعقل.

مميزات امرأة برج الميزان: فهي تتميز بأنها شخصية دبلوماسية، كما أنها تمتلك شخصية تميل إلى المثالية بشكل كبير وتمتلك أيضًا روح جذابة تلفت نظر المحيطين.

عيوب برج الميزان: حبها للمثالية يجعلها في كثير من الأحيان أنانية، ووقوع امرأة برج الميزان بين العقلانية والعاطفية، يجعلها مترددة بعض الشيء.

امرأة برج الميزان والحب فهي حبيبة رائعة تتفهم جيدًا وجهات نظر شريك حياتها وتسعى دومًا إلى وضع نفسها في مكانه، وتتقن جيدًا فن امتصاص غضب الآخر والحفاظ على الهدوء في كل موقف تمر به ولكن في الوقت ذاته، هي تبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت، ولا تقع امراة برج الميزان في علاقة عاطفية بسهولة، فهي تفضل أن تعطي نفسها الوقت الكافي لتتأكد من مشاعرها ومن كونه الشخص الأمثل لها وتسعى لفعل أي شيء لإسعاد وإرضاء شريك حياتها، فهي مخلصة ورومانسية من الدرجة الأولى.

أما زوجها الفنان حسام حبيب ولد في 31 مايو عام 1980 فهو برج الجوزاء الذي يحترف التواصل مع الآخرين هو أيضًا ذكي وملم بكم هائل من المعلومات حول مختلف المجالات، ويتميز بأنه ذكي ويتمتع بسرعة البديهة لذلك فهو محط إعجاب ممن حوله، ويحاول رجل الجوزاء طوال الوقت رؤية الأمور من أكثر من منظور مع مراجعة كل الخيارات المتاحة، ويضع مقارنات مستمرة في عقله بين المميزات والعيوب ليصل إلى ما يجعله راضيًا ويحقق له التوازن النفسي.

مميزات برج الجوزاء: فهو متحدث جيد فبالتالي سوف تستمتعين عند الدخول معه في مناقشة، ويتميز بأنه سريع البديهة وهذا ما يؤهله للوصول إلى مناصب عليا في العمل، كما أنه يشتهر بذكائه الذي يجعله شخص مبتكر دائمًا، ورجل الجوزاء شخص محب للحياة ومليء بالحيوية والطاقة يمكن أن يمنح التفاؤول بشكل يومي.

عيوب برج الجوزاء: من أبرز عيوبه أنه غير مستقر وهذا نابع من حبه الكبير للشعور بالحرية، ويعتبر التردد من أشهر عيوبه فهو دائمًا يغير رأيه في وقت قصير، والعصبية والتسرع من عيوب رجل الجوزاء لأنه لا يمنح نفسه الوقت في التفكير فعصبيته تسيطر عليه، كما أنه شخص بسيط لا يهمه سوى الاستمتاع بالحياة وهذا ما يجعل منه شخصية سطحية للغاية.

رجل الجوزاء والحب: فهو يتمتع بشخصية ساحرة ويحب المغازلة ويصعب عليك مقاومة سحره ولا يسهل الإيقاع به كما أن تصرفاته غير متوقعة ويتقن إخفاء مشاعره عن الآخرين، ولا يشعر برج الجوزاء بالإرتياح مع فكرة الحب، لذا لا يقع فيه بسهولة، فهو يفكر بعقله أكثر من قلبه، ولكن عندما يحب نجد أنه حبيب مرح ولديه لفتات رومانسية رائعة، ويعتقد الآخرين أن رجل الجوزاء متبلد المشاعر، ولكنه في الواقع يحجب مشاعره لأنه يحب أن يفكر في كل شيء بعقلانية.

وتعتبر أبراج الثنائى شيرين عبد الوهاب وحسام من أكثر الأبراج المتوافقة فإن رجل الجوزاء مع امرأة الميزان من أفضل التوافقات بين الأبراج، فالاثنان هوائيان ولذلك يتفاهمان على المستوى الفكرى، كما أنهما يحبان الاستمتاع بالحياة والفرحة بكل مباهج الحياة قدر المستطاع، وأبناء البرجين معًا يتميزان عن غيرهما بالاعتدال فى غيرتهما، وحب التملك لبعضهما البعض.

وإذا وجد خلاف بين رجل برج الجوزاء وامرأة برج الميزان، وسمح ذلك لتواجد بعض المشاحنات، فستذوب مع انطلاق الجوزاء فى الحياة وسوف تتعلم امرأة الميزان أن تنسى وتسامح، كما أن علاقتهما الحميمة عميقة ولها فلسفتها الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.