الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:22 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأبراج” تكشف سر السعادة الزوجية بين عمرو يوسف وكندة علوش..لكن هل يستمر الحب بينهما!!

يُصدق بعض الأشخاص في توافق الأبراج، حتى أن البعض عندما يلتقي بشريك حياته يبحث عن برجه ونسبة توافقه معه، وينهي الكثير علاقاتهم بسبب عدم التوافق في الأبراج، ويستعرض "الموجز" في السطور التالية نسبة توافق عمرو يوسف وزوجته الفنانة كنده علوش.

تحدثت كندة علوش من قبل عن صفاتها مع زوجها فذكرت أنها من مواليد برج الحمل بينما زوجها الفنان عمرو يوسف من مواليد برج الجدي، وأوضحت الفرق بين صفاتهما فهي مندفعة وسريعة و"نفسها قصير" على حد تعبيرها، بينما هو يقوم بالتخطيط والتفكير جيدا و"نفسه طويل".

وفي علم الأبراج قد يبدو رجل الجدي والمرأة من برج الحمل من عالمين مختلفين، لكن يمكن أن يكون الزوجان رائعين، فسيكون رجل الجدي وامرأة برج الحمل مفتونين ببعضهما البعض، إنهما مختلفان تمامًا، لذلك سيكون هناك الكثير من سوء الفهم بينهما، ستعتقد أنه بطيء جدًا وممل نوعًا ما، وسيجدها حمقاء وغير مسؤولة.

يمكنهم تعلم أشياء كثيرة من بعضهم البعض، فعلى سبيل المثال، يمكن أن تنمو لتصبح أكثر صبرًا ومتواضعة، بينما يمكنه فهم المخاطرة والشجاعة في بعض الأحيان، فكلاهما حازم بطريقته الخاصة، لذلك من المهم أن يستمعوا إلى ما يقوله الآخر كثيرًا.

ايجابيات العلاقة بين رجل الجدي والمرأة من برج الحمل ستكون هذه مفتونة وتنجذب إلى رجل الجدي الهادئ، إنه مصمم دائمًا ويركز على حياته المهنية، لكنه يتعامل مع الحب بجدية بغض النظر عن السبب.

في البداية ستعتقد أنه بارد ومنفصل عاطفيًا، لكنه يحاول فقط حماية مشاعره، من الصعب جدًا جعل هذا الرجل ينفتح ويعبر عن مشاعره، ونظرًا لأنها بريئة ومتحمسة تمامًا مثل الأطفال، فسوف يعشقها تمامًا، حتى أن تهورها سيكون ممتعًا بالنسبة له، وسوف تستمتع باهتمامه الكامل.

ستتعلم هذه الفتاة الهدوء والتعامل مع الأمور بصبر أكبر، سيحب رجل الجدي حقيقة أن امرأة برج الحمل لديه قوية ويسمح لها بالحرية، بهذه الطريقة، ستكون قادرة على عيش مغامراتها وتكون سعيدة.

هذا الرجل الجدي لديه الحس السليم الذي سيبقي الأمور بينه وبين شريكه متوازنة، كلاهما مصمم على خلق وظائف جيدة للنجاح في الحياة، ولهذا السبب سيكونان داعمين للغاية لبعضهما البعض، كما أنها ستساعده في بعض الأحيان على الاستمتاع ببعض المرح وعدم التركيز على العمل بعد الآن، وهذا سيبقيهم متصلين في جميع الأوقات.

نأتي لسلبيات العلاقة بين رجل الجدي والمرأة من برج الحمل، يتأكد الجدي من أنه يحافظ على أمان مشاعره، في حين أن امرأة برج الحمل صريحة وصادقة، إذا أرادت أن تكون معه فعليها أن تجعله يثق بها.

كلما مر الوقت كلما اتحدت عناصر الأرض والنار أكثر وجعلت العلاقة بينهما رائعة بمجرد أن يتمكنوا من التخلص من الأنانية، ومن الواضح أن هذين الاثنين سيواجهان صراعات، خاصة في البداية لأنهما يعيشان في عالمين مختلفين ومن الصعب عليهما فهم بعضهما البعض، وذلك لأنه عملي وحذر للغاية فستجده مملًا في حين أن إهمالها سيزعجه هذا يعني أنه سيجب عليهم إجراء العديد من التعديلات من أجل العمل بشكل جيد كزوجين.

سيكون الزواج بين امرأة برج الحمل ورجل الجدي سلسًا وجميلًا، لإنه هادئ ومتواضع لذلك سيكون هو الشخص الذي يجلب الاستقرار، وهي لن تتردد في مساعدته على الاسترخاء والاستمتاع بالحياة أكثر وسيجرب العديد من الأشياء الجديدة معها، ورغم صعوبة هذه العلاقة، إلا أنها ليست مستحيلة، إذا كانا صبورًا ومرنًا، فسوف يستمران بسعادة كزوجين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.